مرشح لرئاسة برشلونة: إدراة الفترة الأخيرة من حقبة ميسي.. أكبر التحديات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شرح رجل الأعمال فيكتور فونت المرشح لرئاسة نادي برشلونة لعام 2021 أساس مشروع الرياضي والمؤسسي للنادي الكتالوني.
وقال فيكتور فونت في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: نعم يجب أن يستمر مشروع اسباي برشلونة لكن لا يجب أن يؤثر على قدرات النادي التنافسية على الصعيد الرياضي والإقتصادي.
وأضاف: البارسا لديه العديد من المواهب، لكن السياسة الحالية للنادي لا تسمح لها بالظهور، علينا أن نستعيدها ونعيد
إكتشافها، لهذا كنا نعمل على هذا المشروع لسنوات.
وتابع: نريد أن نزيد من دخل النادي، وإنشاء مدارس جديدة، كما نهدف لتطوير الكرة النسائية، نريد من فرق كرة القدم والسلة والهوكي واليد أن تنافس على أعلى مستوى.

وواصل: لدينا العديد من التحديات خلال الخمس أو العشر سنوات المقبلة. لكن أكبرها وأولها هو إدراة الفترة الأخيرة من حقبة ميسي مع البارسا.

وأردف: يجب أن نعيد النظر في مسألة الإيرادات، يجب علينا إختراع نموذج جديد، إن لم نقم بذلك لن يكون بوسعنا منافسة الأندية الكبيرة، مثلاً يجب أن نكون قادرين على بيع منتجاتنا وتقديم خدماتنا إلى جماهيرنا في جميع أنحاء العالم من دون وسطاء.

واستطرد: يجب أن نقوم ببيع لاعبين لكي نتمكن من الوصول إلى الأرقام المحددة ، نحن النادي الوحيد في العالم الذي يقوم لاعبيه بإدارة حقوق إعلاناتهم بشكل شخصي وليس عن طريق النادي.

وأوضح: نطمح دائماً أن يكون النادي ملك للشركاء، يجب أن نشجع على المشاركة، مثلاً نريد أن يكون الأعضاء قادرين على إتخاذ القرارت عن طريق التصويت الإلكتروني”.

وأكمل: تربطني علاقة ممتازة مع تشافي، فيما يتعلق بالمشروع وكذلك على المستوى الشخصي. أستمتع كثيراً بالحديث معه عن كرة القدم. وأتمنى أن يقود مشروعنا الرياضي.

وأشار: من الضروري أن يعمل معنا كل رياضي يفهم نموذج برشلونة، يجب أن تكون القرارات الرياضية في يد الأشخاص الذين يعرفون معنى ميراث يوهان كرويف.

وضاعف: في الفترة المقبلة سيشهد النادي إعتزال ميسي وتقاعد الجيل التاريخي للنادي، يجب أن نكون مستعدين لهذه المرحلة، ونستطيع منافسة الأندية التي يمتلكها الأثرياء والدول.

هذا المقال "مرشح لرئاسة برشلونة: إدراة الفترة الأخيرة من حقبة ميسي.. أكبر التحديات" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن الكويتية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن الكويتية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق