الإسماعيلي يستعد لمواجهة مصر للمقاصة في الدوري الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي مرانهم الجماعي مساء اليوم /الخميس/، وذلك في إطار البرنامج التحضيري لمواجهة فريق مصر للمقاصة يوم الخميس المقبل على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع الـ21 من عمر بطولة الدوري الممتاز.
بدأ المران باجتماع عقده البلجيكي سيدومير يانوفيسكي المدير الفني للفريق مع اللاعبين، ثم اشتمل المران على تدريبات بدنية شاقة تحت إشراف البرازيلي كارلوس هينريكي مخطط الأحمال، فيما انتظم إبراهيم عبدالخالق لاعب الوسط في المران بعد قطع إعارته لنادي حرس الحدود.
وحرص على أبوجريشة المستشار الرياضي للنادي على متابعة المران الذي اختتم بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني للتواجد بالتشكيلة الأساسية في مباراة مصر للمقاصة المقبلة.
وكان الإسماعيلي قد دخل في مفاوضات مع فريق حرس الحدود من أجل استعادة خدمات إبراهيم عبدالخالق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

هذا المقال "الإسماعيلي يستعد لمواجهة مصر للمقاصة في الدوري الممتاز" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المصرى اليوم) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المصرى اليوم.

الكاتب

زينب شبيب

أخبار ذات صلة

0 تعليق