أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف حول بوكيه ورد يقلب الفرح مشاجرة، أثار سخرية بين المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

تعتبر الحياة عبارة عن مشاهد كثيرة نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، لكل منا كلمة في مشهد يقوم به، وهذا ما تعبر عنه السينما بكافة الأشكال فنحن نعيش مع كل مشهد يؤديه الفنان كأنه مشهد في حياتنا بالفعل نأخذ منه عبرة أو حكمة نسير عليها في حياتنا.

سبحان الله.. ما سر العسل الأزرق التي تنتجه خلايا النحل ؟

سر العسل الأزرق التي تنتجه خلايا النحل .. من المعروف أن عسل النحل له شكل ذهبي اللون أصفر لا يختلف وهذه من الثوابت التي لا يمكن أن تتغير، ولكن ما  سر العسل الأزرق التي تنتجه خلايا النحل في أحد المناطق بفرنسا؟

انت اللي جبته لنفسك.. انتقام فتاة من حبيبها الخائن بهذه الطريقة!

تعتبر الخيانة هي من أكثر الأشياء التي لا تتهاون فيها السيدة أو الفتاة، وعندما تكتشف خيانة حبيبها لها تقوم بعمل خطط وأفكار لكيفية الانتقام منه بطريقة تجعله يندم على ما فعله.

كله من الدخن.. زوج يعاشر زوجته 12 مرة يوميا والأخيرة تطلب الطلاق

ينتشر بين فترة والأخرى طرق جديدة لممارسة العلاقة الحميمة، وأجدد هذه الطرق هي نبات الدخن ، الذي كان سبب في طلاق زوجة من زوجها.

ليه كل ده.. تمثال وجنازة حاشدة لتمساح.. والسبب!

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر غريب حول قيام قرية بجنازة حاشدة وتمثال عند وفاة تمساح لديهم في القرية أثار تساؤل وحيرة من قبل المتابعين على صفحات السوشيال ميديا.

هذا المقال "أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق