نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الموافق 12 يناير 2019.

بعد انتشار فوائد نبات الدخن بشكل مكثف خلال الساعات الماضية، عقب واقعة السودانية التي يعاشرها زوجها 12 مرة يوميًا بسبب تناوله حبوب الدخن ، ننظر إلى الفوائد الصحية الأخرى لهذا النبات السحري.

تحدثت جاسيكا سميث، مدربة اللياقة الجماعية، وواحدة من أفضل 10 مشاركين على الإنترنت في فقدان الوزن واللياقة البدنية وعادات نمط الحياة الصحية، عن أهمية البرتقال الأحمر البلدي "البرتقال الدم" في إنقاص الوزن.

احمي شعرك من الصلع.. فوائد نبات الدخن المذهلة على الشعر

نبات الدخن لديه فوائد كبيرة على مستويات مختلفة، وتعتبر حبوب الدخن عنصرًا طبيعيًا مهمًا في روتين العناية بالشعر والحفاظ عليه من التساقط والاهتمام به، وله عدد من الفوائد عى الشعر.

مش بس للجنس.. فوائد الدخن الصحية للجسم

نبات الدخن هو عبارة عن نبات طبيعي ؛ لديه فوائد كبيرة على مستويات مختلفة، من بينها ممارسة الجنس؛ ولكن يوجد للدخن فوائد عديدة أخرى صحية مدهشة للجسم لا يعلمها البعض.

قبل ما تجرب.. اعرف ما هو نبات الدخن ؟

بعد انتشار حادثة الطلاق التي حدثت بسببه، تعرف على ما هو نبات الدخن : هو أحد أنواع النباتات التي تنمو على شكل سنابل أو عناقيد تشبه القمح.

بعد تسببه في طلاق امرأة.. هذه فوائد الدخن للجنس !

في واقعة طريفة كان بطلها نبات الدخن ، طالبت امرأة سودانيه بالطلاق؛ إثر معاشرة زوجها لها 12 مرة يوميًا ؛ لافتة إلى أنه يتناول حبوب الدخن.

هذا المقال "نشرة أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم السبت 12 يناير 2019" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق