المزين يشيد بتألق البدلاء فى طنطا ويعد بمشاركتهم فى الدور الثاني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
عقد أيمن المزين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا جلسة مع لاعبيه البدلاء ممن لم يشاركوا فى عدة مباريات في الدور الأول، حيث وعدهم فيها بالحصول علي فرصة كاملة في الدور الثاني خاصة مع عودة الفريق إلى سباق المنافسة بقوة علي قمة المجموعة الثالثة.

المزين يشيد بتألق البدلاء فى طنطا ويعد بمشاركتهم فى الدور الثاني 


وأكد المزين أن كل من، السيد الصاوي حارس المرمى وسليمان عبد ربه قلب الدفاع وحسام غالي ومصطفي أمين ثنائي الارتكاز ومحمد شيكا لاعب الوسط المهاجم تألقوا في المباريات الودية الأخيرة خلال فترة التوقف مشيرًا إلى أنهم دخلوا حساباته بقوة خلال المرحلة المقبلة، مشددًا على ضرورة الحفاظ على  لم شمل الفريق لمواصلة النتائج الإيجابية عندما يستكمل مشواره في الدور الثاني.

وكان فريق طنطا قد تعاقد مع 6 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، وهم أحمد فوزي لاعب طلائع الجيش ومحمود مكي من القناه وكريم سليم مهاجم طوخ وأسامة مرعي من الأوليمبي ومحمد لطفي من مركز شباب الباجور ومعتصم شيكا من صفوف النصر للتعدين.


يذكر أن فريق طنطا يحتل المركز الثالث برصيد 24 نقطة بالمجموعة الثالثة "بحرى والإسكندرية" بدورى القسم الثانى.

اقرأ أيضًا

هذا المقال "المزين يشيد بتألق البدلاء فى طنطا ويعد بمشاركتهم فى الدور الثاني" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق