فيديو| حزب مستقبل وطن يقود "حملة الجيزة بلا قمامة"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
يواصل حزب مستقبل وطن، جهوده المكثفة هذه الايام من خلال اطلاق حملة النظافة "الجيزة بلا قمامة"، التى تهدف إلى تنظيف شوارع الجيزة وإزالة القمامة منها وتجميل المحافظة وجهعلها فى ابهي صورها.

وينفذ حزب مستقبل وطن مثل هذه الحملات التنظيفية فى كافة محافظات مصر، إيمانا منها بدوره الكبير فى القضاء على هذه الظاهرة السلبية، وتوعية الناس باتباع سلوك النظافة وتجميل شوارعهم وبيئتهم.

يذكر أن حزب مستقبل وطن يقوم بدور كبير خلال الفترة الماضية من خلال مشاركته الملموسة فى كافة الفعاليات التي تخص المواطن، سواء الفعاليات الخاصة بالنظافة او توزيع اللحوم والبطاطين على المواطنين، وعقد الندوات التثقيفية للشباب، وتنظيم الماراثونات الرياضية والقوافل الطبية فى كافة المحافظات.

اقرأ أيضًا: مستقبل وطن يشارك الأقباط عيد الميلاد في الإبراهيمية بـ"الشرقية"


ويأتى ذلك ضمن الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، يجانب المبادرة تهدف إلى الوصول الأسر أكثر احتياجا ولغير القادرين.

هذا المقال "فيديو| حزب مستقبل وطن يقود "حملة الجيزة بلا قمامة"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق