"ماما نويل".. طفلة بالإسكندرية تقدم الحلوى للمرضى احتفالا برأس السنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

على الرغم من صغر سنها إلا أنها عرفت بمسمى "ماما نويل" نظراً لعشقها شخصية "بابا نويل"، ما دفعها إلى تجسيده والسير على خطاه وارتداء الفستان الأحمر المطرز بالأبيض الثلجي، والسير في ليلة رأس السنة لتقديم الحلوى والتهاني على مرضى المستشفيات.

كيرمينالس رجائي، 13 عاما، طفلة صغيرة هادئة الطبع بسيطة الملامح يعلو وجهها ابتسامة نقية، سعت لإسعاد الآخرين من خلال شخصية ماما نويل التي ارتدها منذ 6 أعوام وهي في السابعة من عمرها.

وقالت "ماري عطية" والدة الطفلة، إن "كيرمينالس" ابنتها الوحيدة، وهو الأمر الذي دفعها لتربيتها التربية الكنسية الصالحة وتعليمها عمل خير، ومن هذا المنطلق رغبت الفتاة الصغيرة في ذلك العمل.

وأضافت "عطية" لـ"الوطن"، أنها أخذتها لأتيليه لتصميم ذلك الفستان منذ 6 سنوات واتفقا على زيارة مستشفى الأنبا تكلا بالإبراهيمية بجوار منزلهما، حيث لاقت الترحيب والتشجيع من الجميع، ووجدت السعادة على وجوه المرضى، ما أكد لها أنها تقوم بالخدمة الأمثل مطلع كل عام.

وأوضحت أن هذا العام قاما بزيارة مستشفى مارمرقس إلى جانب المستشفى المذكورة، ناهيك عن زيارة الكنيسة المرقسية، حيث وزعت الحلوى ورغب الجميع التقاط الصور التذكارية معها.

وأشارت إلى أن تلك الخدمة تمثل الكثير للمرضى الذين قد يتناسهم أهلهم وذووهم وأصدقاؤهم وسط صخب الاحتفالات، بالإضافة إلى أنها ترسخ لدى ابنتها محبة الجميع والعطف والحنان، منوهة بأمنياتها لاستمرار تلك المبادرة واتساعها لتشمل مستشفيات أخرى.

هذا المقال ""ماما نويل".. طفلة بالإسكندرية تقدم الحلوى للمرضى احتفالا برأس السنة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق