الأهلى يغرى إنبى ب 3 لاعبين لضم حمدى فتحى..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الأهلى يغرى إنبى ب 3 لاعبين لضم حمدى فتحى..
لاسارتى يستقر على الدفع بصبحى وسليمان ومعلول وعاشور أمام بيراميدز


كثف أمير توفيق مدير التعاقدات وتسويق اللاعبين بالأهلى من جهود إنهاء أزمة البطاقة الدولية لثنائى الفريق الأول للكرة الجديد رمضان صبحى والانجولى جيرالدو بهدف قيدهم فى قائمة الفريق المحلية، وأرسل توفيق إخطارات رسمية لهيدرسفيلد لإرسال بطاقة رمضان الأمر نفسه بالنسبة لجيرالدو من فريق أول اغسطس الانجولي، كما كثفت ادارة التعاقدات من جهودها لضم حمدى فتحى لاعب وسط إنبى خاصة بعد أن تمسك الأخير بشدة بالانضمام للقلعة الحمراء حيث رفع المارد الاحمر من عرضه إلى 20 مليون جنيه بجانب ثلاثة لاعبين إعارة ،وسوف يعلن الجانبان (إنبى والأهلي) قبل نهاية الأسبوع انضمام حمدى فتحى بشكل رسمى إلى القلعة الحمراء.
ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى للفريق اللاعبين الذين سيتم قيدهم خلال الساعات القليلة المقبلة وإن كانت الامور واضحة حيث سيتم الاستعانة برمضان صبحى القادم من الدورى الإنجليزى ومحمد محمود لاعب الوسط بجانب إمكان وضع جيرالدو على دكة البدلاء.
وأشاد المدير الفنى الجديد الأورجويانى مارتن لاسارتى بقدرات رمضان صبحى وأظهر اهتماما واضحا به فى التدريبات، بعد ان عقد جلسة معه فى المران الأول ثم جلسة أخرى ضمت رمضان ووليد سليمان ومحمد هانى وحسام عاشور.
وأظهرت الجلسات الفردية والجماعية التى يعقدها المدرب الجديد ملامح التشكيلة الرئيسية التى سوف يعتمد عليها امام فريق بيراميدز حيث سيبدأ بتشكيل مكون من شريف إكرامى أو محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه كريم نيدفيد ومحمد هانى وأيمن أشرف وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وناصر ماهر ورمضان صبحى ووليد سليمان ووليد أزارو وهناك اتجاه للدفع بمحمد محمود بديلاً لعمرو السولية بجانب حسام عاشور.
وأبدى الجهاز الفنى استياءه الشديد من أرضية ملعب التتش فى الفترة الأخيرة وحالة الإهمال الواضحة بالشكل الذى أزعج المدرب الجديد ومعاونيه بصورة واضحة، كم أبدى لاسارتى إندهاشه الشديد من وجود 35 لاعبا فى المران أمس بإستاد مختار التتش وهو ما لم يمنحه فرصة التركيز مع مجموعة معينة بهدف تحفيظهم بعض الجمل التى يريد تطبيقها فى الفترة المقبلة.

هذا المقال "الأهلى يغرى إنبى ب 3 لاعبين لضم حمدى فتحى.." مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق