بالصور| الأقصر تحتفل بعام 2019.. والفنادق والكافيهات كاملة العدد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت محافظة الأقصر احتفالات كبيرة في الدقائق الأولى من العام الجديد، حيث اكتظت الفنادق والكافيهات وشوارع وميادين الأقصر بالمئات من السائحين والمواطنين.

وشهد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وعدد من قيادات شركة مصر للصوت والضوء والآثار والتنفيذيين بالأقصر، الاحتفالية التي نظمتها شركة مصر للصوت والضوء بالتعاون مع عدد من المؤسسات بالمحافظة للاحتفال بالعام الجديد.

وتم تنظيم عرض مجاني للصوت والضوء باللغة العربية داخل معبد الكرنك حضره مجموعة من ذوي القدرات الخاصة ضمن مساعي المحافظة لدمجهم، وفي إطار ختام الاحتفالات باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام، وخلال الاحتفالية تم شرح تاريخ المعبد وعرض الصوت والضوء لهم بلغة الإشارة وبطريقة برايل، كما تم توزيع الهدايا عليهم.

وشهدت الاحتفالية استعراضات فنية وغنائية من قبل مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة تضمنت غناء وفنونا استعراضية ورقصة التنورة.

وأكد المحافظ أهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع وإشراكهم في كل الفعاليات والأحداث، معربا عن تقديره لما تقوم به شركة مصر للصوت والضوء من أنشطة وفعاليات وعروض مجانية للصوت والضوء باللغة العربية.

هذا المقال "بالصور| الأقصر تحتفل بعام 2019.. والفنادق والكافيهات كاملة العدد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق