زيادة 30% فى إيرادات نشاط الإنتاج الحربى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زيادة 30% فى إيرادات نشاط الإنتاج الحربى


على مدى 3 أيام بحضور مسئولين من الجهاز المركزى للمحاسبات وبنك الاستثمار القومي، ووزارة الصناعة ووزارة المالية، ناقش الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، مع (20) شركات ووحدة تابعة لوزارة الإنتاج الحربى، ختام العام المالى - 2017 - 2018 - وذلك بقطاع التدريب التابع للوزارة بمدينة السلام.
حيث تم استعراض معدلات الأداء فى الشركات من حيث إيرادات النشاط والإنتاج والمبيعات وتحقيق الأرباح، والخسائر وكذلك العمالة والأجور والاستثمارات سواء للمنتجات الحربية أو المدنية لكل شركة.
وفى ختام الجمعيات العمومية تم احتساب معدلات الأداء للشركات والوحدات، وتبين تنفيذ نسبة -101%- من المعتمد لهذا العام وطبقاُ لذلك فقد تم تحقيق زيادة فى إيرادات النشاط عن العام السابق بنسبة (30%)، حيث بلغ إجمالى إيرادات نشاط الشركات والوحدات، مبلغ (11.618 مليار جنيه) مقارنة بالعام السابق (8.933 مليار جنيه) وتم توجيه الشركات والوحدات بضرورة العمل على رفع وتحسين مستويات الأداء وتلافى مسببات الخسائر فى الأرباح.

هذا المقال "زيادة 30% فى إيرادات نشاط الإنتاج الحربى" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصرس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصرس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق