بالصور آلاف الأقباط يشاركون بـ قداس رأس السنة الميلادية في بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

آلاف الأقباط يشاركون بـ قداس رأس السنة الميلادية في بورسعيد (صور)
شارك ألاف الأقباط بمحافظة بورسعيد، مساء اليوم الأثنين، في قداس رأس السنة الميلادية، ضمن الاحتفال بأعياد رأس السنة بكافة كنائس المحافظة.

وترأس القداس داخل كنيسة الأنبا بيشوى، القمص بولا أسعد، كاهن الكنيسة ووكيل المطرانية، والقمص أرميا فهمي، المتحدث الإعلامي، في حضور سامي بشارة، مسئول العلاقات العامة بالمطرانية، وقدمت الكنيسة مجموعة من الطقوس الدينية والترانيم الخاصة بتلك المناسبة.

وكثفت قوات مديرية الأمن من تواجدها بمحيط كنائس المحافظة المختلفة، والكاتدرائية بشارع 23 يوليو لتأمين القداس، في ظل انتشار لخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية علي أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها، ووضعت مديرية الأمن بوابة الكترونية على بوابات الكنائس الرئيسية، وحظرت إدارة المرور تواجد أي سيارات بمحيطها من خلال كردون أمني بمحيطها، وأغلقت كافة الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس، كما جابت عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية. 
 
christian-dogma.com   christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com    منقول من اهل مصر 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "بالصور آلاف الأقباط يشاركون بـ قداس رأس السنة الميلادية في بورسعيد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق