مستقبل وطن يشارك الأقباط عيد الميلاد في الإبراهيمية بـ"الشرقية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
شارك وفد من حزب مستقبل وطن أمانة مركز ومدينة الإبراهيميه بمحافظة الشرقية برئاسة رجل الآعمال هشام محمود رفاعى، مساء الاثنين، فى الاحتفال وتهنئة الإخوه الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث قاموا بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم بقرية كفر عوض سليمان وحرصوا على تقديم التهانى والتبريكات لرجال الدين المسيحى وتوزيع الورود والحلوى على الآطفال.

جاءت المشاركة في لفتة طيبة تدل على تكاتف أبناء الوطن الواحد وأن مشاركة المسلمين للأخوة الأقباط أعيادهم تؤكد أن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا وعمت الفرحة والسعادة على وجوه المواطنين، والتقطوا الصور التذكارية لتوثيق روح المحبة والإخوة، ونشر السلام وإدخال الفرحة والسرور على قلوب إخواننا الأقباط.

كما شدد قيادات الحزب على اعتزازهم بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

اقرأ ايضًا: برلماني يؤكد على ضرورة دعم العلاج عن بُعد في قرى بني سويف


من جانبهم أشاد رجال الدين الأقباط بهذه الخطوة من جانب قيادات حزب مستقبل وطن مؤكدين أنها تعكس حرص الحزب على تدعيم الوحدة الوطنية ومواجهة الفتنة الطائفية البغيضة.

هذا المقال "مستقبل وطن يشارك الأقباط عيد الميلاد في الإبراهيمية بـ"الشرقية"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق