صور.. تأمين 76 كنيسة وديرًا وتوافد أقباط الفيوم على كنيسة ماري جرجس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأت كنائس الفيوم، مساء الإثنين، مراسم قداس أعياد الميلاد وأداء الصلوات والترانيم، بقداسة الأنبا ابرام مطران الفيوم وسط تعزيزات أمنية مكثفة، وتوافد المئات من أقباط الفيوم على كنيسة ماري جرجس بمدينة الفيوم، استعدادا للعام الجديد والاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة، حيث استقبلت الكنيسة عددا من المسئولين من الجهاز التنفيذي والأمني وبعض الشخصيات العامة بمحافظة الفيوم لتقديم التهنئة.

ومن جانبه شدد اللواء خالد شلبي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، على ضرورة الاحترازية اللازمة لتأمين الكنائس، والتي اتخذت تجاه تأمين الكنائس وتشغيل البوابات الإلكترونية، على مداخل الكنائس، وشدد على توسيع دائرة الاشتباه بشقيه السياسي والجنائي، وفحص المترددين على الكنائس، وعمل حرم آمن بجوارها.

وفي ذات السياق صرح مصدر أمني مسئول لـ "البوابة نيوز" بأن هناك 76 كنيسة وأديرة وجمعية وسط تأمينات تعزيزية للأجهزة الأمنية بمشاركة قوات من الجيش وومكافحة الإرهاب، فيما أكد مسئول الإسعاف على انتشار 10 سيارات إسعاف بمحيط الكنائس والأديرة تحسبا للطوارئ.

هذا المقال "صور.. تأمين 76 كنيسة وديرًا وتوافد أقباط الفيوم على كنيسة ماري جرجس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق