أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

كارمن سليمان تحي حفل رأس السنة في هلنان لاندمارك
تحي المطربة الشابة كارمن سليمان، حفل رأس السنة 30 ديسمبر بأحد الفنادق الكبري بمدينة التجمع الخامس وهو هلنان لاندمارك، وتشارك جمهورها بباقة من أعماها الغنائية.

بعد الحديث عن مرضه.. أحمد مكي يتصدر تويتر
تصدر الفنان أحمد مكي، تريندات" جوجول وتويتر" وذلك بعد حديثة أمس الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم" المذاع على فضائية cbc.

مشاهدة مسلسل سرايا حمدين الحلقة 25
تقدم "بوابة المواطن" إليكم مشاهدة الحلقة الـ 25 من مسلسل سرايا حمدين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه علي شاشات التليفزيون

صورة| يكون عندها 20 سنة.. محمد إمام يبحث عن فتاه جميلة.. والسبب !
يبحث الفنان محمد إمام، عن فتاة فى سن الـ 20 من عمرها؛ حتى تشاركه فى بطولة مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان" هوجان" والمقرر عرضه فى السباق الرمضانى.

نوستالجيا صباحية| أنسى البرد وأبدأ يومك مع على الحجار لما الشتا يدق البيبان
"بوابة المواطن" بتقولك في تلك الأجواء الشتوية والمطر، يحلو يومك مع الأغاني الشتوية القديمة، التى تعطي احساس بالمرح والسعادة وتدفى الروح، ولم يكن أروع من أن تبدأ يومك بصوت على الحجار بأغنية" لما الشتا يدق البيبان"

مشاهدة مسلسل الأب الروحي الموسم الثاني الحلقة 51 عبر يوتيوب
سجل مسلسل الأب الروحي في موسمه الثاني، أعلى نسبة مشاهدة عبر يوتيوب، وشهدت الحلقات الأولى الكثير من الإثارة والأكشن مطاردات وخطف، كما أنه يعرض حاليا على شاشة قناة dmc.

صور| آسر ياسين وأحمد السعدنى يصلان حفل مهرجان what happens استعدادًا لتكريمهم
وصل منذ قليل النجمين آسر ياسين وأحمد السعدنى، لحضور حفل مجلة "what happens، لتكريم عدد من نجوم الفن، وذلك داخل فندق جراند حياة.

صور| أكرم حسنى ومحمد الشرنوبى يحضران حفل مهرجان what happens استعدادًا لتكريمهم
وصل منذ قليل النجمين أكرم حسنى ومحمد الشرنوبى، إلى فندق جراند حياة، لحضور حفل مجلة "what happens، استعدادًا لتكريمهم من قبل المجلة.

هذا المقال "أهم الأخبار الفنية والثقافية الواحدة ظهر اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق