تشييع جنازة رجل الأعمال محمد رجب من مسجد الوفاء بكنج مريوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

تُشيع بعد قليل، جنازة رجل الأعمال محمد عبد الفتاح رجب، من مسجد الوفاء بشارع محمد رشيد بكينج مريوط، حيث يوارى الثرى بمدافن برج العرب بجوار الأمن المركزي، ويقام العزاء بقاعة محمد رجب بجامعة فاروس.

كان رجل الأعمال محمد رجب، ابن قرية الخادمية بمحافظة كفر الشيخ، توفي مساء أمس عن عمر ناهز 90 عاما، ويعد " رجب " أحد أغنى 10 شخصيات داخل مصر، فهو صاحب هليتون جرين بلادا، وجرين بلازا وكينج رانش، ونادي الفروسية ومصانع ومزارع رجب وبترول، وصاحب توكيل فورد سابقا، وصاحب جامعه فاروس و4 مدارس خاصة.

وحصل على منصب رئيس لجنة التنمية في الإسكندرية، بالإضافة إلى شغله عضوية جمعية رجال أعمال الإسكندرية.

كما أنه رئيس مجلس إدارة مؤسسة رجب للاعمال الخيرية والتي بني من خلالها مئات المعاهد الأزهرية في مختلف المحافظات المصرية، والمساجد بمصر، وكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بكفر الشيخ، بجانب تبرعه لمركز علاج الاورام بكفر الشيخ ب2 مليون جنية و500 ألف كرتونة غذائية، توزع سنويا.

هذا المقال "تشييع جنازة رجل الأعمال محمد رجب من مسجد الوفاء بكنج مريوط" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق