تعرف على حالة المرور في شوارع الدقي بعد موجة الأمطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

شهدت شوارع وميادين منطقة الدقى، سيولة مرورية صباح اليوم الجمعة 7 ديسمبر، وكذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

تعرف على حالة المرور في شوارع الدقي بعد موجة الأمطار
يأتي ذلك بعد حالة الطقس السيئ التى شهدتها القاهرة والمحافظات منذ صباح أمس الأول، حيث شهدت شوارع المحافظات، هطول أمطار غزيرة وسط انخفاض كبير وملحوظ في درجات الحرارة، ونشاط حركة الرياح، مع تكاثر الغيوم ومياه الأمطار.

وشهدت شوارع النيل وشارع السلام، سيولة مرورية عالية، شرقًا من شارع المتحف الزراعي "شارع نوال"، وحتى شارع عبد السلام عارف "شارع ثروت"، حالة من السيولة المرورية العالية وشارع عبد السلام عارف "شارع ثروت" جنوبًا من شارع النيل وحتى شارع السودان، وشارع السودان غربًا من شارع ثروت وحتى شارع جامعة الدول العربية على امتداد ترعة الزمر.

هذا المقال "تعرف على حالة المرور في شوارع الدقي بعد موجة الأمطار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق