شاهد.. فستان رانيا يوسف الجديد تصالح الجمهور في حفل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

 بعد انتهاء أزمة فستان رانيا يوسف، الفاضح، الذي ظهرت به خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، حرصت على تأكيد استمرار وجودها على الساحة، وقدرتها على تخطي الأزمات بقوة وشجاعة، حيث شاركت في حفل تكريم "نجم العرب
 
 حضرت رانيا يوسف حفل تكريم "نجم العرب
" الخاص بتكريم نخبة كبيرة من نجوم الفن من السينما والدراما والغناء، بفستان أسود "محتشم"، برفقة عدد كبير مننجوم مصر، في مقدمتهم تامر حسني ومحمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني وخالد سليم وهشام سليم.
وظهرت رانيا بفستان أسود ميدي ضيق يبرز قوامها بشكل مثير، ولكن غير مبتذل، مكشوف الاكتاف ومزين بحلقات معدنية على الجانبين، وحزام رفيع على الخصر، ويشبه إلى حد كبير الفستان الذي ظهرت به أخيرًا في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوفد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "شاهد.. فستان رانيا يوسف الجديد تصالح الجمهور في حفل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق