قرار عاجـــل من الخطيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

قرار عاجـــل من الخطيب
 
 
 
 
كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، المهندس عدلي القيعي مستشار المجلس لشئون التعاقدات بملف تسويق اللاعبين الذي سوف يتم الاستغناء في فترة الانتقالات الشتوية الحالية سواء علي سبيل البيع النهائي أو الإعارة لمنحهم فرصة المشاركة أساسيا قبل حسم موقفهم في نهاية الموسم.

واستقر الجهاز الفني علي إعارة باسم علي ومحمود الجزار وأكرم توفيق وأحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وميدو جابر وإسلام محارب وأحمد حمودي، مع بيع كل من ساليف كوليبالي وصبري رحيل بشكل نهائي، ومنح محمد نجيب حرية اتخاذ القرار سواء بالاعتزال داخل النادي أو البقاء حتي نهاية الموسم تقديرًا لجهوده وعدم إثارته للأزمات والمشكلات.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "قرار عاجـــل من الخطيب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق