تعرف على قائمة اتحاد بسيون لمواجهة "كفر بولين" بالقسم الثالث

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

استقر محمد درويش المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي اتحاد بسيون، على ضم 17 لاعبًا في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، الذي يستعد لمواجهة نظيره فريق كفر بولين بملعب بسيون، عصر غدًا السبت في إطار الجولة الـ15 للمجموعة الـ12 في منطقة كفر الشيخ بدوري القسم الثالث.

ضمت قائمة اتحاد بسيون: "وليد شعبان، وأحمد الجربيط "كابوريا"، وإيهاب فتحي، وأسامة عامر، وحمدي عبد العزيز "رضا الروبي"، وعبد الرحمن النجار، وأسامة غنيم، وأحمد ماضي، ورمضان ليلة، وعبد الله القسطاوي، وعاصم رفعت "محمد جمال"، ومحيي شتا".

وأكد محمد درويش المدير الفني، أن فريقه سيخوض المباراة على ملعبه، ونسعى لتقديم عرض قوي يليق بالفريق، من أجل الوصول للهدف الذي نسعى إليه وهو الفوز باللقاء للوصول إلى النقطة 14 خاصة أن الفريق في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المجموعة.

وتابع درويش: "لديه رغبة كبيرة في التقدم بالفريق لمركز متقدم في وسط المجموعة من أجل الابتعاد عن فرق المؤخرة، والهروب من شبح الهبوط، خاصة أن فريقه يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق".

هذا المقال "تعرف على قائمة اتحاد بسيون لمواجهة "كفر بولين" بالقسم الثالث" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (البوابة نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو البوابة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق