ترجمة حصرية .. شاهد: أسرع طريقة لحل مشكلة الإسكان تستغرق 36 ساعة فقط!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp


تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

ترجمة حصرية : كشفت الشركة البريطانية “إلكه هومز”عن قدرتها على إنشاء وإقامة منزل بالكامل في فترة خيالية لا تتخطى ال36 ساعة فقط يكون فيها المنزل جاهزاً لاستقبال الأسر بمختلف أعدادها، حيث أن المنزل يحتوي على غرفتين للنوم، ومطبخ، وحمام، بتكلفة تقدر ب”65000″جنيهاً استرليني فقط.

ثمانية منازل في اليوم

وبحسب ما أوردته صحيفة” ديلي ميل “: أن الشركة تقدم هذه الخدمات من أجل حل مشكلة الإسكان في المملكة المتحدة حيث أنها تستطيع إقامة ما يقرب من ثمانية منازل في اليوم الواحد وهو ما يعد إنجازاً خيالياً لسرعة حل مشكلة الإسكان، كما أوضحت الشركة أنه من الممكن زيادة عدد غرف النوم إلى ثلاثة غرف بتكلفة إجمالية 75000 للمنزل بالكامل.

حل مشكلة الإسكان

وقال “بيورن كونواي” ، الرئيس التنفيذي لشركة إلكه هومز: “نحن في مهمة للمساعدة في حل مشكلة الإسكان في المملكة المتحدة ، لذا فقد وضعنا لأنفسنا هدفاً طموحًا لتوفير 2000 منزل نموذجي سنويًا”.

وقال وزير الإسكان ” جيمس بروكينشاير “: “نريد أن نرى 300.000 منزلاً يتم تسليمها بحلول عام 2020 ، لذلك نحن بحاجة إلى بناء المزيد ،في أسرع وقت ممكن، وهذا بالضبط ما تفعله هذه الشركة”.

 

هذا المقال "ترجمة حصرية .. شاهد: أسرع طريقة لحل مشكلة الإسكان تستغرق 36 ساعة فقط!" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق