ماذا دار بين الرئيس الفرنسي والأمير “محمد بن سلمان” أثناء قمة الـ20 في الأرجنتين؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp


صحيفة المرصد- وكالات : كشفت صحيفة الإندبندنت البريطانية، عن بعض من الحديث الذي دار بين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون خلال لقائهما في قمة مجموعة العشرية المنعقدة حاليًا بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقالت الصحيفة البريطانية: إن الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في وسائل الإعلام، أظهر بعض الأجزاء القليلة من الحديث الذي دار بين الجانبين؛ وذلك لكون الصوت لم يكن واضحًا.

ومن بين ما ذكرته الصحيفة عن الحوار، النقاش الذي دار بين ولي العهد وماكرون حول قضية الصحفي جمال خاشقجي، حيث قالت: إن ماكرون أعرب عن قلقه من خلال قوله: “أنا قلق”، فيما رد عليه ولي العهد بجملة “لا تقلق”.

وبخلاف اللقاء مع الرئيس الفرنسي، التقطت الكاميرات محادثات دارت بين الأمير محمد بن سلمان والرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال القمة، كما التقى صاحب السمو الملكي برئيس الحكومة الهندية أمس الخميس، لمناقشة عدد من الملفات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

هذا المقال "ماذا دار بين الرئيس الفرنسي والأمير “محمد بن سلمان” أثناء قمة الـ20 في الأرجنتين؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المرصد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المرصد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق