الرئيس الأمريكي يضع شرط لقبول اللقاء مع نظيره الروسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منذ قليل، خلال وجودة في العاصمة الأرجنتينية، بوينس آيرس، إن واشنطن تتطلع إلى التسوية السياسية للأزمة الأوكرانية التي اندلعت مؤخرًا بين كييف وموسكو، حسبما أعلنت شبكة روسيا اليوم.

وأفادت شبكة روسيا اليوم نقلًا عن الرئيس الأمريكي قوله: "لا يعجبنا ما حدث، ولسنا راضين عنه، ولا أحد راض عنه. وأملنا أن يستطيعوا تسوية ذلك قريبا، لأننا نود أن نلتقي الرئيس بوتين".

واشترط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لعقد لقاء مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين، هو الإفراج عن البحارين الأوكرانيين الذين تم احتجازهم في موسكو.

وكانت القوات الروسية احتجزت ثلاث سفن حربية أوكرانية قبالة شبه جزيرة القرم، إثر انتهاكها المياه الروسية ورفضها الامتثال لأوامر خفر السواحل الروس.

وفي المقابل، أعلنت برلين وباريس عن معارضاتهما لفرض أي عقوبات جديدة ضد روسيا على خلفية التوتر الحاصل في مضيق كيرتش، مشيرتين إلى ضرورة اعتماد الوسائل الدبلوماسية لتسوية الأزمة.

إقرأ أيضا:_برلين تقترح وساطة ألمانية فرنسية لإزالة التوتر بين روسيا وأوكرانيا

هذا المقال "الرئيس الأمريكي يضع شرط لقبول اللقاء مع نظيره الروسي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (المواطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق