نبيل الحلفاوي يرفض التحفيل على الزمالك بعد هزيمته من الاتحاد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

نبيل الحلفاوي يرفض التحفيل على الزمالك بعد هزيمته من الاتحاد
 
رفض الفنان نبيل الحلفاوي، المشاركة في حملة السخرية (التحفيل) التي دشنها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هزمية نادي الزمالك من الإتحاد السكندري في البطولة العربية.

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة له عبر "تويتر" قال فيها: «نحفل لو كنا نحن الطرف الآخر الذي حقق الفوز أنا لا أحفل على حساب غيري كما يفعلون قد تكون الشماتة مشروعة كرد فعل لشماتة سابقة لكني شخصيا أرى فيها نوعا من قلة الحيلة». 

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري، أنهى مباراة جمعته بالزمالك بالفوز على الفريق الابيض بهدف نظيف من ركلات الترجيح بدور الـ 16 للبطولة العربية كأس زايد للأندية على ملعب استاد بتروسبورت بعدما حقق الفارس الأبيض فوزا فى لقاء الذهاب بنفس النتيجة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "نبيل الحلفاوي يرفض التحفيل على الزمالك بعد هزيمته من الاتحاد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق