ننشر سعر الدولار في ختام التعاملات الرسمية للبنوك اليوم الجمعة 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

استقرت أسعار الدولار مقابل الجنيه، قبيل ختام تعاملات البنوك، اليوم الجمعة، مسجلاً 17.84 جنيها للشراء، 17.97 جنيها للبيع، وذلك حسب الإحصائيات الأخيرة الصادرة عن البنك المركزي المصري.

وسجلت االعملة الخضراء 17.78 جنيه للشراء و 17.88 جنيه للبيع فى البنك الأهلى،وفى بنك مصر  بلغ 17.79 جنيه للشراء مقابل 17.89 جنيه للبيع، وسجل في بنككريدى أجريكول 17.87 جنيه للشراء مقابل 17.97 جنيه.

واستقر سعر العملة الأمريكية في بنوك القاهرة، والإسكندرية، والعربي الأفريقي،والتجاري الدولي، وقناة السويس عند 17.86 جنيه للشراء، و17.96 جنيه للبيع.

يذكر أن البنك المركزي قرر فى 3 نوفمبر 2016 ، تحرير سعر صرف الجنيه وتركه لحركة العرض والطلب، وإعطاء مرونة للبنوك العاملة في السوق لتسعير شراء وبيعالنقد الأجنبي بهدف استعادة تداوله داخل القنوات الشرعية، وإنهاء السوق الموازيةللنقد الأجنبي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

هذا المقال "ننشر سعر الدولار في ختام التعاملات الرسمية للبنوك اليوم الجمعة 30 نوفمبر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق