مصيلحي: المباراة كانت قوية واللاعبين اسعدوا جماهير الثغر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

كتب شريف الديروطي

صرح محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن المباراة كانت قوية للغاية وفريق الزملك عريق وصاحب انتصارات وما يقدمة لاعبي سيد البلد من جهد بقيادة المدير الفني للفريق حلمي طولان يؤكد للعالم العربي أن سيد البلد قادر على تحقيق الإنجازات.
وأكد مصيلحي أن الصعود للدور الثمانية أتى بعد جهد عميق من اللاعبين والجهاز الفني الذين كانوا يبذلون أقصى جهد لتحقيق الانتصار وأسعاد جماهير سيد البلد كما قدم مصيلحي الشكر لجماهير الاتحاد العريق الذي يساند فريقة ويقف بجواره وأصبح جمهور مثالي.
ونجح الاتحاد السكندرى فى الفوز على الزمالك بهدف وحيد بالمباراة التى اقيمت مساء اليوم بملعب بتروسبورت فى إياب دور الـ 16 للبطولة العربية .
بهذه النتيجة يتعادل الزمالك والاتحاد فى مجموع المباراتين بعدما فاز الأبيض بمباراة الذهاب بهدف وحيد بالإسكندرية ليتم اللجوء لركلات الترجيح لتحديد الفريق المتأهل رسميا لدور الـ 8 بالبطولة العربية .

هذا المقال "مصيلحي: المباراة كانت قوية واللاعبين اسعدوا جماهير الثغر" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق