مفاجأة... تفاصيل الحوار السري بين ماكرون وبن سلمان: «هذه فرصتك»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

نشرت صحيفة "سعودي جازيت" السعودية الناطقة باللغة الإنجليزية، عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" مقطع فيديو للمحادثة القصيرة، التي دارت بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وظهر في تلك اللقطات ماكرون وهو ينظر مباشرة إلى عيني ولي العهد السعودي، فيما كان الأمير محمد يومئ برأسه مصدقا على كلمات الرئيس الفرنسي، ومبتسما في أحيان كثيرة.

ويظهر الصوت المصاحب لمقطع الفيديو صوت ولي العهد السعودي، وهو يقول لماكرون: "لا تقلق"، ليرد عليه الرئيس الفرنسي سريعا: "بل أنا قلق".

كما يظهر في لقطة أخرى ماكرون وهو يتحدث بشكل حازم أمام ولي العهد، قائلا: "أنت لا تسمع لي أبدا، لأنني أخبرتك من قبل بأن هذه فرصة لك"، ليرد عليه الأمير محمد: "سأسمع بالطبع، وسأقتنصها".

وظهر بوضوح في نهاية مقطع الفيديو ماكرون، وهو يقول لابن سلمان: "أنا رجل يحترم كلمته"، ليضحك الطرفان، ثم يقول ولي العهد: "سنلتقي بك غدا"، قبل أن يهمس بكلمات في أذن ماكرون، وينتهي الفيديو.

 

هذا المقال "مفاجأة... تفاصيل الحوار السري بين ماكرون وبن سلمان: «هذه فرصتك»" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (السلطة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو السلطة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق