الأرصاد : استمرار تكاثر السحب المصحوبة بالأمطار

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يستمر الخميس، تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة.

ويسود طقس لطيف نهارا مائل البرودة ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحر المتوسط مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.

وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه يتراوح ما بين متران ونصف إلى متران والرياح السطحية شمالية غربية، وحالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح مابين متر ونصف إلى متران والرياح السطحية شمالية غربية.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، على المدن والمحافظات: (القاهرة 24/ 16، والإسكندرية 23 /14، ومطروح 22/15 ، وسوهاج 24/13، وقنا 25/14 ، وأسوان 26 /15 ).

هذا المقال "الأرصاد : استمرار تكاثر السحب المصحوبة بالأمطار" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الوسيلة) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الوسيلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق