يلا شوت .. نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم في الدوري الإسباني
برشلونة وفياريال

يلتقي نادي برشلونة اليوم أمام نظيرة فياريال بث مباشر في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدور الإسباني ، سوف نتعرف علي كيفية مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر عبر موقعكم بلد نيوز ، والتي سوف يبدأ البث المباشر في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض والسابعة بالتوقيت العالمي غرينتش.

يحتل برشلزنة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة فياريال اليوم ، حيث خاض الفريق الكتالوني 9 مباريات استطاع أن يحقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة أيضًا في مباراة منذ بدأ الدوري.

في المقابل يدخل نادي فياريال في المركز السابع من 9 مباريات فاز في 4 مباريات تعادل في 3 مباريات خسر في مباراتين ، وسيحاول اليوم الخروج بنتيجة إيجابية.

أعلن تشافي عن قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فياريال اليوم ، وشهد عودة بيليرين بعد فترة غياب نتيجة الإصابة ، وجاءت القائمة على النحو التالي: حراس المرمى: تير شتيجن ، إيناكي بينيا ، أرناو تينياس. الدفاع: بيليرين ، بيكيه ، ماركوس ألونسو ، جوردي ألبا ، سيرجي روبرتو ، كوندي ، إريك أرشيا ، بالدي. خط الوسط: بوسكيتس ، بيدري ، كيسي ، فرينكي دي يونج ، جاف ، بابلو توري. المهاجمون: ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي ، فيران توريس ، رافينيا.

تشكيل برشلونة أمام فياريال المتوقعة :

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: ماركوس ألونسو – إريك جارسيا – جول كوندي – سيرجي روبرتو.

خط الوسط: فرينكي دي يونج – مارتن جافي – بيدري جونزاليس.

خط الهجوم: أنسو فاتي – عثمان ديمبيلي – روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل فياريال أمام برشلونة المتوقعة :

حراسة المرمى: رولى.

الدفاع: ألبيول، باو توريس، فويث، استوبينان.

الوسط: كوكولين، كابوى، باريخو.

الهجوم:دانجوما، مورينو، لوسيلسو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

تذاع المباراة على قنوات بي ان سبورت 1 الأولي ، وهي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الأسباني في جميع الدول العربية.

يلتقي برشلونة وفياريال اليوم في مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني “الليجا” مساء الخميس ، يدخل البرسا مباراة اليوم بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 3-1 على ملعب “سانتياغو برنابيو” خارج ديارة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *