بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت الجديد اليوم الخميس 2/3/2023 بكأس ملك إسبانيا

يخوض برشلونة مواجهته النارية أمام ريال مدريد مساء اليوم الخميس الموافق 2 مارس 2023، في سياق ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، وسيدفع كل من المدربان بافضل واهم اللاعبين في هذه المواجهة الشرسة، فمن المقرر أن تعقد مباراة الكلاسيكو على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، الذي سيعمل بجد وقوة من أجل حصد انتصار مثير على البرشا.

يسعى برشلونة للتقدم على ريال مدريد وضمان الصعود لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وسيجري تشافي بعض التغيرات والتعديلات الهامة فيما سيغيب اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي حيث تعرض اللاعب للاصابة مؤخراً، وسيتم الدفع باللاعب فيران توريس إلى جانب اللاعب جافي، وفي المقابل سيقاتل لاعبي النادي بكل قوة من أجل المحافظة على اللقب الهام.

وكان البرشا قد حقق فوز صعب جدا على نظيره ريال سوسيداد والتي انتهت بهدف دون رد، لكن الفريق الكتالوني تعرض للهزيمة مؤخراً في الدوري الاسباني امام الميريا التي انتهت بهدف مقابل هدف وتسبب البرشا في اثارة استياء الجمهور.

وسيدفع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي باهم اللاعبين على رأسهم كريم بن زيما، إلى جانب اللاعب فيدي فالفيردي، وسيكثف اللاعبين من جهوده من أجل تسجيل فوز مثير على الخصم التقليدي.

وسيتم طرح مباراة برشلونة وريال مدريد على قناة الرياضية السعودية، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة 11 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *