التخطي إلى المحتوى

يستضيف استاد أسوان مباراة مهمة بين اتحاد السكندري ونادي أسوان ، بعد قليل ضمن فعاليات افتتاح الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم للعام الحالي 2022/2023.

نقدم لكم عبر موقع بلد نيوز متابعة مشاهدة مباراة اتحاد السكندري وأسوان بث مباشر اليوم ، مع انطلاق صافرة البداية المقررة الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، أي أربعة بتوقيت مكة المكرمة ، وستكون المواجهة قائمة. تبث مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت الأولي 1 مع المعلق الصوتي حاتم بطيشة.

يبدأ اتحاد الإسكندرية موسمه بمواجهة ستكون قوية له في بداية الموسم ، لكن الفريق تعاقد مع العديد من اللاعبين لتقوية صفوفه لكي يظهر بشكل مميز في الموسم الجديد وغير لباسه مع مدرب أجنبي.

وحضر الفريق السكندري هذه المباراة بتركيز قوي وعالي ، حيث يأمل الفريق اليوم في تقديم أداء رائع يستحقه ، يقطع من خلاله أول 3 نقاط في رحلته في المسابقة.

من ناحية أخرى ، سترتدي أسوان هذا الموسم بشكل جديد ومختلف تمامًا عن السنوات السابقة ، وذلك بعد أن نجحت في الصعود إلى التميز والتواجد هذا الموسم ، حيث تعاقدت مع المدرب الجديد ربيع ياسين ، وجلبت العديد من الصفقات الخاصة في فترة الانتقالات الصيفية.

استعد عيم الصعيد للموسم الجديد بروح قوية وعالية ، حيث يطمح للظهور بشكل مميز في أول مباراة له في البطولة ، لذلك سيقاتل بضراوة لمحاولة الحصول على النقاط الكاملة.

 

انتهت المباراة بأول فوز يسجله فريق الاتحاد السكندري ليبدأ بثلاث نقاط غاليه في بداية مشواره المحلي.