أخبار الفن

سبب انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ” مفاجاة غير متوقعة “

جاءت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال عيد الفطر مفاجأة لكثير من المشاهدين ، لكن لغيرها ممن تمكنوا من قراءة الأحداث والتنبؤ بالطلاق الوشيك.

كشفت مصادر مقربة من ياسمين وأبو هشيمة ، أن الانقسام بينهما اندلع بسبب رفض ياسمين ذلك في مسلسلها الأخير “فرصة” عام 2020 ، فيما رفض أبو هشيمة ذلك.

وأكدت مصادر أن الخلاف اندلع قبل أيام ، بعدما أعلنت ياسمين عن عقد لمسلسل بعنوان “الشادر” ، والذي سيتكون من 15 حلقة ومن المقرر أن يكون متاحًا على إحدى المنصات الرقمية قريبًا. حول شخصية تاريخية ، كتبها محمود حمدان وإخراج أحمد الله ، من المقرر أن يبدأ التصوير في يوليو المقبل ، وقد أدى رفض أبو هاشمة الكامل للسماح لـ ياسمين بالعودة إلى الفن ، مما زاد من حدة الصراع ، مما أدى إلى الانفصال.

بينما أكد آخرون أن عودة ياسمين لعرض الأعمال لم تكن سبب الانفصال ، رحب أبو حسيمة بعودة ياسمين لعرض الأعمال ، لكن كانت هناك أزمات بين الزوجين أدت إلى أنباء عن الانفصال.

وبينما أكد الزوجان أن الانفصال تم بهدوء وبطريقة محترمة وودودة للطرفين ، فإن منشورات من الثنائي عقب أنباء الطلاق تكشف عكس ذلك ، حيث قال رجل الأعمال أحمد أبو هاشمة في “انستجرام” ، “لن أخسر أبدًا”. .. إما … إما أن تربح أو تتعلم. “وقالت ياسمين ،” أنا أتيت مع أفضل مني كل يوم “، مما دفع الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي إلى التكهن بشأن ذلك لم يكن لأن الاثنين أكدا أنه تم القيام به بهدوء.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى