أخبار الفن

الاختيار ح ٩: “لقاء مرسى والطنطاوي” مسلسل الاختيار الجزء الثالث الحلقة التاسعة 9

الاختيار ح ٩، تستمر الأحداث المثيرة والمشوقة في المسلسل الأكثر بحثاً في الوطن العربي “الاختيار الجزء الثالث”، فينتظر الجمهور متابعة الحلقة الجديدة حيث يقدم العمل حقبة زمنية عاشها الشعب المصري من بعد ثورة 25 يناير والإطاحة بنظام الرئيس محمد حسني ومبارك وحتى تولي الإخوان الرئاسة، وما منجم عنها من تبعيها كما يتطرق مسلسل الاختيار 3 لثورة يونيو التي أسقطت حكم الرئيس محمد مرسى”.

الاختيار ح ٩

تفاعل الملايين من المشاهدين في الوطن العربي مع مسلسل الاختيار مترقبين باهتمام كبير بث الحلقة الجديدة حيث حمست الشركة الجمهور، معلن عن مفاجئات مدوية ستحملها الحلقة الجديدة والتي ستكشف عن أسرار وخبايا فترة أحداث الإتحادية وثورة يونيو التي أطاحت بنظام الإخوان المسلمين، وكان الجمهور قد أشاد بأداء أبطال مسلسل الاختيار الموسم الثالث الذي تخلله العديد من الأحداث التي وقعت بالفعل.

ومع احتلال مسلسل الاختيار الموسم الثالث صدارة الأعمال الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، إشاد الجمهور بأداء الفنان ياسر جلال الذي نجح في تأدية شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بينما يقدم الفنان صبري فوازد دور الرئيس محمد مرسي وقد تمكن نجوم العمل من تقديم عمل درامي مميز بالرغم من الانتقادات التي طالت مسلسل الاختيار الجزء الثالث.

مسلسل الاختيار الحلقة التاسعة 9

تستمر الأحداث المثيرة من مسلسل الاختيار الموسم الثالث، فيستمر الضابط زكريا بمراقبة بعض المتورطين من جماعة الإخوان المسلمين، وتستمر أعمال العنف في الشوارع بسبب الاعتراض على تعديل الدستور وتدخل جماعة الإخوان في صدام مع الجيش والمتظاهرين المطالبين برحيلهم.

وسيتم بث مسلسل الاختيار الجزء الثالث على قناة أون الفضائية، وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى