أخبار الفن

رامز موفي ستار ٨.. “عبد السدحان” برنامج رامز موفي ستار الحلقة 8 الثامنة اليوم عبر قناة أم بي سي

رامز موفي ستار ٨، يستعد الجمهور في الوطن العربي لمشاهدة الحلقة الجديدة من برنامج المقالب الذي نال إعجاب الملايين واحتل صدارة الأكثر مشاهدة “رامز موفي ستار”، فبعد الحلقات المثيرة للجدل التي تم عرضها يترقب الجمهور انطلاق الحلقات الجديدة والتي ستقدم ضيوف من أهل الفن والدراما في مصر والوطن العربي بجانب استضافة عدد من نجوم كرة القدم الذين سيكونوا ضيوف رامز موفي ستار.

رامز موفي ستار ٨

في ظل احتلال برنامج رامز موفي ستار صدارة البرامج الأكثر مشاهدة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الوطن العربي بالبرنامج، فقد انتقد الألاف من المشاهدين البرنامج بسبب استهزاء رامز جلال بالضيوف والتنمر عليهم بجانب تعريض حياتهم للخطر، وطالب الكثير من نشطاء مواقع السوشيال ميديا بتوقف برنامج رامز موفي ستار، لكن البعض الأخر عبر عن إعجابه بفكرة البرنامج الذي تم تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان الحلقة السابقة من برنامج رامز موفي ستار قد أثارت حالة من الجدل الواسع، حيث استضاف رامز جلال الفنان المثيرة للجدل رانيا يوسف ووجه لها “جلال” العديد من العبارات الساخرة مما أثار استياء الجمهور الذي انتقد وبقوة البرنامح والقائمين عليه.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 8

يعرض برنامج رامز موفي ستار طيلة شهر رمضان المبارك عبر قناة أم بي الفضائية، وستشهد الحلقة الجديدة وقوع ضحية جديدة في فخ برنامج رامز جلال الذي يشارك في كل عام حيث قدم عدد من البرامج التي حققت شهر ضخمة منها رامز عقله طار، رامز مجنون رسمي، رامز قرش البحر، رامز ثعلب الصحراء.

ويبدأ عرض برنامج رامز موفي ستار في تمام الساعة 6:15 مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى