أخبار الفن

” نجلاء بدر” ضحية رامز موفي ستار: برنامج رامز موفي ستار الحلقة السابعة 7 عبر قناة mbc

رامز موفي ستار 7، يستمر برنامج المقالب المثير للجدل والأشهر في الوطن العربي رامز موفي ستار الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، يإيقاع المزيد من الضحايا من المشاهير ونجوم الفن وكرة القدم، حيث يقدم البرنامج الجديد فكرة جديدة ومثير فقد تصور أحداث برنامج رامز موفي ستار من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح البرنامج الذي قدمه في الموسم الماضي من السعودية.

رامز موفي ستار 7

رامز موفي ستار بالرغم من الانتقادات اللاذاعة والقاسية التي تلقاها برنامج المقالب الشهير إلا أنه يحتل صدارة البرامج الأكثر مشاهدة في الوطن العربي، ويستعين رامز جلال في مقالب لهذا العام بنجم الأكشن فندام الذي من خلال سيتم استدراج الضحايا وإهمامهم بأن سيقومون بالمشاركة في عمل سينمائي عالمي إلى جانب الفنان فندام، وتمكن برنامج رامز موفي ستار من استضافة أهم وأشهر النجوم في والوطن العربي.

ومع بداية عرض برنامج رامز موفي ستار أثار البرنامج حالة من الجدل الواسع وانقسمت أراء المشاهدين، ما بين منتقد بشدة البرنامج الذي يعرض حياة الضيوف للخطر فضلاً عن تنمر رامز جلال على ضيوفه، وما بين مشيدين بالعمل مؤكدين ترقبهم لعرض رامز موفي ستار على أحر من الجمر.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة السابعة

تصدر رامز موفي ستار محرك البحث جوجل وتريند يوتيوب وتحديداً حلقة المطرب الشعبي حمو بيكا، التي اعتبرها الجمهور من أفضل الحلقات وسوف تشهد الحلقة السادسة من البرنامج وقع ضيف جديد في فخ النجم المصري رامز جلال الذي يواصل تقديم برامج المثيرة والمميزة.

وكان نجم مسرح مصر الفنان محمد أنو قد حل ضيفاً على برنامج رامز موفي ستار، وقد اثارة حالة من الغضب العارم وتصدر إسمه محرك البحث جوجل بسبب رد فعله عقب رؤيته للفنان العالمي فاندام بعد أن قال “محمد أنور” أنه يرغب في تقديم قدم فاندام من شدة حبه فيه، ليتعرض الفنان الشاب لهجوم قاسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى