أخبار الفن

غادة عادل NOW ضحية رامز موفي ستار ح5 الحلقة الخامسة غادة عادل متابعة برنامج رامز موفي ستار 5 بجودة عالية HD

برنامج رامز موفي ستار 5 ، ينتظر محبي الفنان رامز جلال عرض برنامجة الجديد رامز موفي ستار ، والذي يعد من اهم البرامج التي يبحث عنها عشاق الاكشن والمقالب المرعبة ، ذلك البرنامج الذي تم تصوير في المملكة العربية السعودية بتعاون مع النجم العالمي فان دام، والذي يعمل علي استدراج الضحية وعمل مشهد في فيلم اكشن، في الصحراء مع ركوب سيارات نارية ويوجد عدد من العصبات، للقبض عليهم.

ضحية رامز موفي ستار ح5 الحلقة الخامسة اليوم غادة عادل

وفي الحلقات السابقة من برنامج رامز موفي ستار مع صابرين وياسمين صبري وحمو بيكا والفنانة هنا الزايد ، نلاحظ وجو حالة الخوف الشديد وطلب الاستعانة من الفنان فان دام في السيارات النارية والقنابل والفزع أثناء المقلب وكل الضيوف السابقون كانو يطلبون بوقف التصوير، ثم يظهر رامز جلال ويرتدي قناع  لكي لا يعرفه الفنانين، وبعد الانتهاء من المقلب يكشف عن وجهه الحقيقي بالضحك علي الضيف وهو في حالة انهيار من كل الي حصل اثناء المقلب.

رامز موفي ستار 5 بجودة عالية HD غادة عادل

وسيقوم رامز جلال في برنامجة رامز موفي ستار  باستضافت كل هولاء النجوم والذي تم الأعلان عنهم في البرومو التشويقي الخاص بة وهم ، عمرو يوسف، درة، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، والعديد من نجوم الفن والرياضة.

رامز موفي ستار الحلقة الخامسة بجودة عالية HD غادة عادل

يتم عرض برنامج رامز موفي ستار علي قناة MBC مصر يومياً خلال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسابعة والثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية.

عادة عادل الضحية رامز موفي ستار 5 بجودة عالية HD

بعد قليل يتم عرض حلقة رامز موفي ستار وتكون الضيفة الحلقة الخامسة الفنانة غادة عادل والتي تكون من اهم وافضل الحلقات في هذا العام حيث شاهدنا في البرمو الخاص خوف كبير للفنانة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى