أخبار الفن

رامز موفي ستار ح ٦: “تعرف على ضحية” برنامج رامز موفي ستار الحلقة السادسة 6 عبر قناة أم بي سي

رامز موفي ستار ح ٦ يستعد لها الألاف من المشاهدين في مختلف الدول العربية، فيتناب الجمهور الفضول لمعرفة الضحية الجديدة التي ستقع في فخ رامز جلال، وكان برنامج المقالب قد حقق البرنامج أعلى نسبة مشاهدة بالرغم من انقسام أراء المشاهدين بسبب تعريض حياة الضيوف للخطر، لكن لا يزل برنامج موفي ستار محط اهتمام المشاهدين غير مكترث بالانتقادات والهجوم الذي يتعرض البرنامج.

رامز موفي ستار ح ٦

أصبح السباق الرمضاني لا يخلو من وجود رامز جلال الذي يقدم في هذا الموسم برنامج “رامز موفي ستار” حيث يطرح مقلب جديد بخطة جديدة لكن المفاجئاة المثيرة أنه استعانة بتنفيذ مقلبه بالنجم العالمي الشهير جان كلود فاندام، الأمر الذي أثار حالة من السخرية والاستياء في صفوف المشاهدين الذين اعتبروا أن نجم الأكشن غامر بمشواره الفني المميز ليشارك مع رامز جلال في برنامج مقالب.

وبالرغم من السرية التي أحاطت تصوير برنامج رامز موفي ستار إلا أن العديد من وسائل الإعلام تحدثت عن الانتقادات، فقد عبر المستشار مرتضي منصور عن استياءه الشديد وغضبه من مشاركة بعض لاعبي الزمالك في برنامج رامز موفي ستار، كما انتقد حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل وفضح مرتضى منصور اتفاق الضيوف مع رامز جلال.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 6 السادسة

يتم بث برنامج رامز موفي ستار يومياً طيلة شهر رمضان المبارك عبر قناة أم بي سي، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

وكان رامز جلال قد قدم على مدار السنوات الطويلة الماضية العديد من برامج المقالب التي نالت إعجاب الجمهور، ومن أبرزها رامز قرش البحر، رامز ثعلب الصحراء، رامز قلب الأسد، رامز مجنون رسمي، رامز واكل الجو، وغيرها الكثير من البرامج.

ومن أبرز النجوم الذين سيقعون في فخ رامز موفي ستار، هدى المفتي، مايان السيد، هنا الزاهد، حنان مطاوع، حمو بيكا، غادة عادل، محمد أبو جبل، أشرف بن شرقي، سالم الدوسري، محمد أنور، بيج رامي، تارا عماد، مى كساب، درة، عمرو يوسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى