أخبار الفن

الحلقة الخامسة المشوار: “حبس ماهر” مسلسل المشوار الحلقة 5بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني

المشوار ح 5، استمرت الأحداث المثيرة والمشوقة من أحداث المسلسل الدرامي المثير المشوار الذي يقدمه الفنان المصري محمد رمضان، وفي وقت قصير نجح المسلسل بأن يحجز لنفسه مكانة في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة بالرغم من قوة المنافسة بين الأعمال المشاركة في الماراثون الرمضاني، ومن المتوقع أن يحمل مسلسل المشوار الحلقة الرابعة الكثير من الأحداث التي ستجري تغيير جذري في رحلة ورد وماهر.

المشوار ح 5

يتصدر مسلسل المشوار محرك البحث الشهير جوجل بعد أن عرضت أولي حلقات العمل الذي نال إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتمكن العمل من حصد إعجاب المشاهدين الذي يترقبون على أحر من الجمر عرض الحلقات الجديدة من المسلسل، ويراهن الكثير من النقاد على نجاح مسلسل المشوار خاصاً أن المخرج الشهير محمد ياسين يتولي مهمة إخراج العمل، مما جعل المتابعين يؤكدوا أن العمل سيكون فريد من نوعه.

وبالرغم من الاخطاء والانتقادات التي طالت مسلسل المشوار إلا أنه يحتل المركز الأول في المسلسلات والأعمال الأكثر مشاهدة وبحثاً، وكان الفنان محمد رمضان قد حمس جمهوره بعرض بعض صور أحداث مسلسل المشوار، كما صرح بأن صناع العمل يسابقون الزمن من أجل إنهاء تصوير العمل.

المشوار ح ٥: مسلسل المشوار الحلقة 5 الخامسة والقنوات الناقلة بطولة محمد رمضان

مسلسل المشوار الحلقة الخامسة 5

تعرض قناة دي أم سي مسلسل المشوار طيلة شهر رمضان المبارك، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

تدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر وزوجته ورد الذان يعملان بنظام اليومية في أحد الشركات ويقيمان في منزل خالته صفية، ويعاني الثنائي من صعوبات في حياتهم نتيجة وضعهم الاقتصادي السيئ، ويتورط الثنائي في تجارة الأثار حيث يستمر التجارة بملاحقاته بجانب قوات الشرطة التي تبحث عن مهربي الآثار.

مسلسل المشوار من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ندى بسيوني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد عزمي، أحمد صفوت، أحمد زاهر، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، ثراء جبيل، ندى موسى، محمود عز وكوكبة من نجوم الدراما المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى