أخبار الفن

“هنا الزاهد” ضيفة رامز موفي ستار: برنامج رامز موفي ستار الحلقة 4 الرابعة عبر قناة أم بي سي

رامز موفي ستار الحلقة 4، في أجواء مليئة بالمتعة والبهجة يترقب الجمهور في الدول العربية على أحر من الجمر لحظة بث الحلقة الجديدة من برنامج المقالب الأشهر والأقوى في الوطن العربي “رامز موفي ستار”، والذي يحمل للجمهور الكثير من المفاجئات المميزة وفي كل يوم يقع ضحية جديدة في فخ رامز جلال، بالرغم من الانتقادات التي طالت برنامج رامز موفي ستار إلا أنه يحتل قائمة الأكثر مشاهدة.

برنامج رامز موفي ستار

يعود الفنان المصري “رامز جلال” ليقدم لجمهوره برنامج رامز موفي ستار بعرض برنامج ترفيهي مميز طيلة شهر رمضان المبارك، وكان البرنامج قد تعرض للعديد من الانتقادات بسبب تعريض حياة الضيوف للخطر كما طالب الكثيرون بوقف برنامج رامز موفي ستار، لكن نجح العمل في تحقيق نجاح جماهيري كبير واحتل قائمة الأكثر مشاهدة في الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني أصبح لا يخلو من مشاركة الفنان رامز جلال حيث يقدم لجمهوره برنامج المقالب الشهير الذي يحمل إسمه، وفتعتمد فكرة برنامج رامز موفي ستار على الاستعانة بالنجم العالمي فندام الذي يتم من خلاله استدراج الضحية وإيهام الضيف بالمشاركة في عمل سينمائي عالمي.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الرابعة 4

يعرض برنامج رامز موفي ستار على قناة أم بي سي الفضائية، وذلك في تمام الساعة 6:15 مساءَ حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى