أخبار الفن

رامز موفي ستار حـ ٥: “غادة عادل” ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة الخامسة 5 عبر قناة أم بي سي الضحية “هنا الزاهد”

رامز موفي ستار حـ ٥، مع انطلاق شهر رمضان المبارك وبدء عرض المسلسلات والبرامج المشاركة في السباق الرمضاني، إلتف الجمهور  في الدول العربية حول برنامج رامز موفي ستار الذي يقدمه النجم المصري رامز جلال والذي ذاع سيطه بعد نجاح برامج المقالب التي يقدمها، وراهن الكثير من المتابعين في الدول العربية على نجاح برنامج رامز موفي ستار الذي ستعرض الليلة الحلقة الرابعة منه.

رامز موفي ستار حـ ٥

ضيف جديد سيكون ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة الرابعة، وواصل برنامج المقالب الشهير في تحقيق النجاح بالرغم من حالة الجدل التي أثيرت حول العمل، فالكثير من المتابعين طالبوا بمقاطعة وإيقاف برنامج رامز موفي ستار بسبب تعريضه حياة الضيوف للخطر، وكان رامز جلال قد عبر عن سعادته الكبيرة بردود أفعال المشاهدين الذين أصبحوا يترقبون على أحر من الجمر تقديم برامجه.

وكانت الفنانة صابرين قد وقعت في فخ رامز موفي ستار في الحلقة الأولي، بينما الحلقة الثانية كان ضحيتها النجمة الشابة ياسمين صبري، بينما الضحية الثالث كان مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، وقد نالت هذه الحلقة إعجاب الجمهور حيث تصدر برنامج رامز موفي ستار حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة الخامسة 5

سيتم بث برنامج رامز موفي ستار الحلقة الرابعة 5 عبر قناة أم بي سي الفضائية، في تمام الساعة 6:15 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

ومن المتوقع أن تكون الفنانة المصرية الجميلة هنا الزاهد ضحية برنامج رامز موفي ستار الحلقة الرابعة، والتي سبق أن حلت ضحية للبرامج السابقة التي قدمها الفنان رامز جلال، وقد عبر الجمهور عن حماسه لمشاهدة الحلقة الجديدة.

وسوف يشهد برنامج رامز موفي ستار وقوع العديد من المشاهير ونجوم الفن وكرة القدم في فخ رامز جلال، منهم عمرو السولية، محمد أبو جبل، مايان السيد، هدى المفتي، سالم الدوسري، حمو بيكا، حنان مطاوع، صابرين، وغيرهم الكثير من المشاهير.

تردد قناة أم بي سي

نايل سات القمر الصناعي
11476 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 الترميز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى