أخبار الفن

” غادة عادل ” ضحية رامز موفي ستار ح5 .. مشاهدة الحلقة الخامسة برنامج رامز موفي ستار 5 بث مباشر علي قناة MBC مصر

ضحية رامز موفي ستار ح5، الجمهور وعشاق ومحبي الفنان المجنون رامز جلال في أنتظار عرض الحلقة الرابعة من برنامجة الجديد ” رامز موفي ستار ” الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك علي شبكة قنوات أم بي سي مصر ، ويعد من أفضل البرامج التي يعرض طوال شهر رمضان المبارك ، والذي تمكن في حصد شعبية كبيرة من الجمهور ، سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الأخري ، وعبر موقع بلد نيوز سنتعرف معكم علي ضحية الحلقة الرابعة اليوم.

ضحية رامز موفي ستار ح5 الحلقة الخامسة

برنامج رامز موفي ستار قد تم تصويرة في مدينة الرياض المتواجدة في السعودية ، وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية ، ويعد ذلك هو العام الثاني التي تشرف الهيئة علي برنامج رامز جلال ، ويشارك رامز جلال في ذلك البرنامج الفنان العالمي المشهور فان دام ، الذي نجح في تجسيد الدور بطريقة رهيبة جدا ويقع في فخ رامز هذا العام عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقام قياسية بعد ساعات من عرضه.

ضيف الحلقة الخامسة برنامج رامز موفي ستار 5 غادة عادل HD

يعرض برنامج رامز موفي ستار علي قناة أم بي سي مصر طوال شهر رمضان المبارك ، وتعرض الحلقة الجديدة الرابعة اليوم الثلاثاء 5 / 4 / 2022 وذلك في التوقيتات التالية.

  • السادسة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين.
  • السابعة والنصف بتوقيت السعودية والجزائر.

بث مباشر رامز موفي ستار الحلقة 5 غادة عادل

يستضيف المجمون رامز جلال في الحلقة الرابعة من برنامجة رامز موفي ستار الفنانة الجميلة هنا الزاهد ، والتي ظهرت معة في الموسم الماضي ، وحققت الحلقة الخاصة بها نسبة مشاهدة عالية جدا ، سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الاخري.

حلقة غادة عادل في رامز موفي ستار اليوم

في الحلقة الخامسة من برنامج رامز موفي ستار يستضيف المجنون رامز جلال النجمة المعروفة غادة عادل ، ومن المتوقع أن تحصد هذة الحلقة علي نسبة مشاهدة عالية جدا ، وسنتابع معكم احداث الحلقة لحظة بلحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى