أخبار الفن

مسلسل رانيا وسكينة ح2 الحلقة الثانية .. مشاهدة مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 2 الثانية HD علي قناة MBC

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة التانية ح2 ، يوجد بحث كبير من محبي وعشاق الدرما المصرية عن مسلسل رانيا وسكينة ، خصوصا وأن اول تقوم الفنانة روبي مع الفنانة مي عمر في عمل درامي من العيار الثقيل ، ومع بداية الحلقة الاولي في مسلسل رانيا وسكينة ظهرت النجمة روبي وهي تقوم بتنظيف سيارتها والتي يظهر بشخصية سواقة تريلا.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة التانية ح2

وظهر الفنان احمد خالد صالح ويقوم بتهريب الماس ،ويطلب الزواج من الفنانة روبي لكي تساعدة في تهريب الماس ،بينما ظهرت الفنانة مي عمر في دور رانيا وبعد وفاة ولدها ورثت املاكة وشركاتة ،وتفاجئ بالقبض عليها بتهمة قتل ابوها ، ويشارك في ذلك المسلسل ايضا عدد كبير من الفنانين الكبار ، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات عظيمة جدا.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة التانية

تدور احداث المسلسل في مناطق شعبية ومن خلالها تجسد مي عمر في دور رانيا وهي فتاة من منطقة شعبية والتي تكون لديها طموحات عظيمة واهداف تسعي لتحقيقها ،وتقابل الفنانة روبي وتطلب منها علي تدريب سواقة التريلا التي تستخدمها في احداث المسلسل،ويظهر الفنان الكوميدي سليمان عيد ضيف على إحدى حلقات المسلسل لمدة حلقة واحدة.

موعد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة التانية ح2

يذاع مسلسل «رانيا وسكينة» على قناة إم بي سي مصر، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن يتم إعادته في تمام الساعة 4:30 عصرًا.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة التانية ح2

من اول بدء الحلقة الثانية من مسلسل رانيا وسكينة، حيث تقوم  روبي (سكينة) وحبيبها أحمد خالد صالح إلى حادث كبير ادي الي تدمير  السيارة بهما، وتصادف مرور سيارة إسعاف بها مى عمر (رانيا) هاربة من المستشفى الذي كانت بها بعد اتهامها بقتل والدها، ونقل بعض المارين روبي إلى الإسعاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى