أخبار الفن

” ياسمين صبري ” ضيف رامز جلال ح2 .. برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية شاهد اون لاين من هو ضحية الحلقة

برنامج رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية، ينتظر محبي الفنان المجنون رامز جلال برنامج المقالب المرعبة والمضحكة رامز موفي ستار الحلقة 2 الثانية ، والذي يقوم في عمل فكرة جديدة لكي يخطط في استدراج الضحية لعمل مشهد في فيلم اكشن، تم تصويره في الرياض السعودية ، ضمن فعالية هيئة الترفيه ، واستخدم رامز جلال النجم العالمي فان دام ،لموافقة الضحية علي المشهد.

ضيف رامز جلال ح2 الحلقة الثانية

تبدأ الحلقة مشهد بين فاندام والضحية التي سوف تكون عليها المقلب، ثم يتنكر رامز جلال في صورة فان دام وهو يرتدي قناعًا ، حيث يجلس في الكرسي الخلفي في السيارة النارية ، ومن بداية تحرك السيارة يحدث انفجار كبير وحوادث مع سيارات اخري ،ويفقد الضحية اعصابة بطريقة كبيرة ومن خلال ذلك يظهر الخوف والرعب للضحية من شتائم والفاظ الحقوني.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة التانية

في نهاية الحلقة توجد السيارة متوقفة على منحدر شديد الانحدار تحته بركة ، وفيها تمساح ، وتقوم السيارة في الوقوع في البركة، ويسخر الضحية بصوت عالي هموت اخرجوني ، ثم توقف وأخراج الضحية من السيارة ، وعندما يظهر رامز بوجة الحقيقي فاذا قد وصلنا في نهاية الحلقة.

برنامج رامز موفي ستار ح2

يدخل عدد كبير من النجوم ضحية رامز جلال في برنامجة الجديد علي رأسهم كل من عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وآخرون.

برنامج رامز موفي ستار الحلقة التانية ح2

تقوم قناة إم بي سي مصر  mbc مصر، بعرض برنامج رامز موفي ستار في الاوقات التالية :-

وقت الإفطار الساعة  السادسة وربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والساعة السابعة وربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ويتم اعادة الحلقات على نفس القناة خلال منتصف الليل.

حلقة ياسمين صبري في رامز موفي ستار اليوم

حلت الفنانة الشهيرة ياسمين صبري ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز موفي ستار ، وقد ظهرت ياسمين في بداية الحلقة وهي ترتدي شميس جينز وبدأت احداث الحلقة بمقابلة فان دام الذي تحدث معها ، وتمكنت ياسمين في الرد علية دون الاستعانة بمترجم ، وسنتابع معكم احداث الحلقة لحظة بلحظة علي بلد نيوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى