أخبار الفن

مسلسل توبة الحلقة 1 متابعة الحلقة الاولي مسلسل توبه 1 رمضان 2022

مسلسل توبة الحلقة 1، تبدأ الحلقة 1 من مسلسل توبا بطولة عمرو سعد بظهور منطقة فقيرة في محافظة بورسعيد ، مما يسمح للمشاهدين باكتشاف تدريجياً أن بطلنا هو أحياناً بائع متجول ، يعمل في محل والد زوجته على تقليد المفاتيح، الزوج الحبيب ، الذي تؤدي دوره أسماء أبو اليزيد ، له ابن يعيش في منزل زوجته لأنه غريب عن المنطقة ويعيش فيها منذ سبع سنوات فقط. خاض عمرو سعد معركتين ، ضرب عدة أشخاص بنفسه ، في المرة الأولى حاول بعض عمال الميناء منعه من بيع بعض السترات ، لكنه ضربهم جميعًا.

مسلسل توبة الحلقة 1

في المرة الثانية ، اكتشف أن ابن عم زوجته كان يحاول تعاطي المخدرات في متجر عائلته. ورغم التوبة ، باع ابن عم زوجته حصته من المنزل للمعلم سيد مجيد مصري – ليحدث خلاف بين هذا المعلم والتائب على حقهما في هذا البيت، وقد بدأ هذا الصراع بالفعل عندما هاجم السيد الزقاق وهدم المنزل في نهاية هذه الحلقة، كما أن هناك علاقة أمومة بينه وبين الفتاة الكفيفة التي تؤدي دور انتصار التي تعتبره ابنها.

الحلقة الاولي مسلسل توبه 1 رمضان 2022

يُذاع مسلسل التوبة بطولة عمرو سعد على قناة واحدة ، mbc مصر ، حيث يشاهد الحلقة 1 من المسلسل من قبل المشاهدين في تمام الساعة 1 ظهرا ويعاد بثها في الساعة 7 مساءا و 3 صباحا ، وعلى قناة mbc مصر 2 تبث الساعة 3 مساءا ، ويعاد بثها في الساعة 9 مساءا ، وسيتم بثه أيضًا على منصة Shahid VIP. ومسلسل التوبة من المسلسلات التي وجدتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى