أخبار الفن

مسلسل توبه ح1 متابعة مسلسل توبه الحلقة 1 الاولي اليوم ” شبهه بملوك الجدعنة “

مسلسل توبه ح1 متابعة، أصبحت الحلقة الأولى من مسلسل توبا ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق فقط من بثها ، حيث ظهرت آراء إيجابية وسلبية حولها ، خاصة فيما يتعلق بأداء عمرو سعد الذي وجد المشاهدون أنه لم يبرز منه في فستان الملك جدانا، من المجموعة التي عُرضت في مسابقة رمضان الأخيرة.

مسلسل توبه ح1

أبدى المشاهدون آراءهم حول الحلقة الأولى من مسلسل توبا عبر حسابهم الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر ، حيث أفاد معظم الآراء بأن توبا تشبه إلى حد بعيد مسلسل “مالوك الجدعانة” الذي عمل فيه البطل عمرو سعد، الفنان مصطفى شعبان وحقق نجاحا ساحقا خلال العرض.

وكان رد فعل المشاهدين كالتالي: “مارو سعد عامل مسلسل يظهر فيه شبح يتكلم بكلمات قاسية وغير مفهومة ، دمه مثل أحمد العوضي ورفاقه وزوجته أسماء أبو اليزيد المطلعة. وتاب ريبوت عن مسلسله ملك جدانا ، في الأصل مأخوذ من صديقي سلام. ”

مسلسل توبه الحلقة 1 الاولي

الجدير بالذكر أن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل توبا تدور حول عمرو سعد الذي عمل في السرقة والسرقة وتزوج الفنانة أسماء أبو اليزيد وأنجب منها ولدا ، كما طغت الحلقة الأولى من مسلسل توبا على التزوير. وتنمر ، فيما لعبت صبا مبارك دور البلطجية الذين يعيشون في ذكريات حبها مع الفنان عمرو سعد الذي ترك جارها وصديقه دياب تعرض للسرقة واختفى معًا ، وسجن لمدة سبع سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى