أخبار الفن

مسلسل الاختيار 3 ح1 .. الحلقة الاولي من مسلسل الاختيار 3 الجزء الثالث

مسلسل الاختيار 3 ح1، تزامنًا مع إطلاق الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 3” ، سرعان ما اكتسب المسلسل عددًا من الاتجاهات على منصة تويتر ، من بينها الممثل الذي ظهر في دور فرقة عبد الفتاح السيسي ياسر جلال. وقتها على عكس التاريخ المصري النجم أحمد السقا والثالث بعنوان المسلسل، على مر السنين.

الحلقة الاولي من مسلسل الاختيار 3

شارك الآلاف من مستخدمي تويتر تغريدات تحتوي على صور ومقاطع من المسلسل على حساباتهم الشخصية للإشادة بسرد الأحداث التي عاشها المصريون خلال هذه الفترة ، بالإضافة إلى المشهد الأول من الموسم الثالث بجودة التصوير، عدد مقاطع الفيديو والصور التي يتم تشغيلها من الحلقة الأولى حاليًا.

يعتبر مسلسل “الاختيار 3” أكبر إنتاج درامي مصري ، وشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة الإنتاج ، وعلى رأسهم أحمد سركر ، وكريم عبد العزيز ، وعاي حامد عيزي ، وآرثر جلال ، وقائمة المشاركين، يشمل الفنانين ما يصل إلى 200 ممثل.

مسلسل الاختيار 3 ح1

مسلسل “الاختيار الثالث” تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، إنتاج شركة سينرجي ، بطولة أحمد السقا ، كريم عبد العزيز ، أحمد عز ، ياسر جلال ، خالد الصاوي ، بيومي فؤاد ، صبري فواز ، إيمان. – عاصي ، سمر مرسي ، أمير المصري ، محمود البزاوي ، آدم الشرقاوي ، دنيا المصري ، ناردين عبد السلام والعديد من الفنانين الآخرين الذين دخلوا المسابقة وكانوا ضيوفا.

مسلسل “الاختيار 2” صدر في رمضان الماضي ، تأليف هاني سرحان ، إخراج بيتر ميمي ، إنتاج شركة سينرجي ، بطولة كريم عبد العزيز ، أحمد مكي ، إياد نصار ، بشرى ، إنجي المقدم ، أسماء أبو اليزيد. وهادي الجيار وأحمد حلاوة وأحمد شاكر وعبد اللطيف ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد سعيد عبد الغني وسلوى عثمان علي الطيب وطارق صبري وعمر الشناوي وبعض الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى