أخبار الفن

مسلسل المشوار الحلقة 1 متابعة مسلسل المشوار ح1 الاولي علي قناة DMC

مسلسل المشوار الحلقة 1، شهدت قناة DMC ومشاهدتها الرقمية عرض الحلقة الأولى من مسلسل “المشوار” بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني، قال إنها بخير وقد عوضت عن إعياءها من أجل العودة إلى المنزل وطهي المسكة لابنهما رحيم ، ثنائي ماهر ورد يعودان إلى المنزل لعمل مسكة لابنهما رحيم لإظهار علاقة ماهر بخالته صفية التي تعيش في نفس المنزل ، أحداث تظهر الثنائي لا يستطيعان العيش بشكل طبيعي ؛ لأنهما عاشا مع العمة صفية ، لكن الظروف أجبرتهما لمواصلة العيش في نفس المنزل معها.

مسلسل المشوار الحلقة 1

تدور أحداث مسلسل المشوار حول ماهر ورد الذي يعمل باليومية في شركة ماكس سالينز بالإسكندرية ، ويعيشان مع عمة ماهر واصفة وابنهما رحيم ، ويواجهان بعض المهام الشاقة للتعامل مع هذه المهمة الشاقة ، لكنها تدور حول هناك شيء غريب حول ماهر ، وورد ، والعمل يتعامل مع تجارة القطع الأثرية ومواجهة العصابات.

متابعة مسلسل المشوار ح1 الاولي علي قناة DMC

مسلسل “المشوار” بطولة: محمد رمضان ، دينا الشربيني ، بيومي فؤاد ، أحمد مجدي ، أحمد صفوت ، أحمد كمال ، محمود الليثي ، ندى موسى ، محمد عبده ، كارولين خليل ، ثراء جبيل ، حنان يوسف ، سارة عبد. – رحمن ومحسن منصور وسما إبراهيم ، هذا العمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج المركز الإعلامي صعدة جوهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى