أخبار الفن

الأن HD مسلسل المشوار ح1 .. الحلقة الاولي مسلسل المشوار 1 لمحمد رمضان 2022 علي قناة dmc

مسلسل المشوار ح1، الجمهور وعشاق ومحبي النجم الموهوب محمد رمضان في انتظار عرض الحلقة الاولي من مسلسلة الجديد الذي يحمل أسم ” المشوار ” وذلك من أجل معرفة الاحداث الجديدة التي ستحدث في ذلك المسلسل الشيق ، والذي يشارك بة محمد رمضان في الموسم الرمضاني الجديد 2022 ، والذي من المتوقع أن يحقق العديد من النجاحات ، والتي من أهمها مسلسل الاسطورة الذي حقق ايرادات عالية جدا.

مسلسل المشوار ح1

يعد مسلسل المشوار من أفضل المسلسلات المتواجدة علي الساحة في الوقت الحالي ، يأتي ذلك بعد ظهور المسلسل عبر محرك البحث العالمي جوجل ، خصوصا وانة لأول مرة تشارك الفنانة دينا الشربيني مع محمد رمضان في عمل واحد ، ذلك الأمر الذي جعل الجمهور في حالة اشتياق كبيرة لمشاهدة المسلسل لمعرفة ما الاحداث التي ستدور حولة.

الحلقة الاولي مسلسل المشوار

مسلسل المشوار من بطولة الفنان المعروف محمد رمضان يشاركة ايضا عدد كبير من النجوم اهمهم الفنانة دينا الشريني ، و بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة « ميديا هب سعدى – جوهر » .

مسلسل المشوار الحلقة 1 الاولي علي قناة dmc

الحلقة الاولي من مسلسل المشوار من المقرر ان يتم عرضها علي قناة dmc وذلك في تمام الساعة العرض الأول الساعة 6.30 مساءا ، والاعادة 11.30 مساءا و 11 صباحا ، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساءا، بينما يتم عرض المسلسل على منصتي shahid و watch it.

تردد قناة dmc الناقلة لمسلسل المشوار 2022

تردد القناة: 12092.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

ترددات مختلفة

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11449.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

الجودة: HD.

يعرض الأن مسلسل المشوار بطولة الشاب محمد رمضان ، وقد شهدت الحلقة الاولي العديد من الاحداث القوية والغير متوقعة علي الأطلاق من قبل الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى