أخبار الفن

” حصريا متابعة ” المشوار ح1 .. مسلسل المشوار الحلقة 1 الاولي بطولة محمد رمضان 2022 علي قناة DMC

مسلسل المشوار الحلقة 1 الاولي، الجمهور وعشاق ومحبي الفنان محمد رمضان في أنتظار عرض الحلقة الأولي من مسلسلة الجديد ” المشوار ” الذي يشارك بة في الموسم الرمضاني الجديد 2022 ، ذلك المسلسل الذي تمكن البرومو التشويقي الخاص بة من حصد نسبة مشاهدة عالية جدا من الجماهير ، سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الاخري ، فالفنان الكبير محمد رمضان لدية شعبية كبيرة جدا في كافة انحاء العالم.

مسلسل المشوار ح1

وقد نشر محمد رمضان صورة لة عبر الصفحة الشخصية الخاصة بة علي الفيس بوك والتي تخص مسلسلة الجديد ” المشوار ” وعلق عليها: «ماهر.. مسلسل المشوار.. إن شاء الله بكرة الحلقة الأولى بعد الفطار ميعادنا على قناة DMC TV» ، مما جعل عشاق ومحبي المسلسل في غاية كبيرة من الأشتياق لمتابعة الحلقة الاولي ، ومعرفة ما الفكرة الجديدة التي سيبدا بها رمضان.

مسلسل المشوار الحلقة 1 الاولي

وتدور أحداث مسلسل المشوار الجديد في أطار تشويقي حول زوجين يدعوان ماهر وورد ولديهما ابنهما الصغير رحيم ، يعملان مع بعضهم البعض في محافظة الاسكندرية باليومية في شركة من شركات الملاحة ، كما يواجهان كل منهما العديد من الصراعات والمشاكل الكبيرة ، حتي قعان كل منهما في مشكلة كبيرة جدا ويحاولان الهروب منها بابنهما.

مسلسل المشوار الحلقة 1 بطولة محمد رمضان

من المقرر أن يتم عرض مسلسل المشوار علي قناة دي أم سي ، وقد أشارت قناة DMC فإن مواعيد مسلسل المشوار سوف تعرض للمشاهد طوال أيام رمضان في الساعة 10 مساءً وموعد الإعادة سيحدد لاحقًا.

تردد قناة dmc Drama الجديد 2022

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة دي إم سي دراما – dmc drama

التردد: 11449.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الترميز:27500.

الحلقة الاولي مسلسل المشوار لمحمد رمضان

تبدأ الحلقة الأولي من مسلسل المشوار لمحمد رمضان ، وذلك عبر القناة الرسمية الناقلة وهي قناة دي أم سي ، ويشارك محمد رمضان بشكل جديد من نوعة في ذلك المسلسل ، وقد ظهر عبر صفحتة الشخصية الخاصة بة علي الفيس بوك وأشار ان المسلسل سيحمل العديد من الاحداث القوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى