أخبار الفن

” متابعة ” المداح اسطورة الوادي ح2 .. مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 2 الثانية علي قناة «Mbc مصر»

مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 2، تبدأ اليوم السبت الموافق 2 / 4 / 2022 أولي حلقات مسلسل المداح الجزاء الثاني ” المداح اسطورة الوادي ” بطولة الفنان المعروف حمادة هلال الذي يشارك بة في الموسم الرمضاني الجديد 2022 ، والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات عديدة من ذلك المسلسل ، خصوصا وان حمادة هلال يظهر بشكل جديد من نوعة علي عكس ما حدث في الجزء الأول ، وسنتابع معكم أحداث المسلسل لحظة بلحظة عبر بلد نيوز.

المداح اسطورة الوادي ح2

تدور أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني ، حول شخصية الفنان المعروف حمادة هلال ، الذي يعمل علي تجسيد دور ” صابر المداح ” الذي قام بتسخير حياتة من أجل العلاج النفسي وذلك عن طريق القرأن الكريم والادعية ، بالتحديد للمسلمين الذين يعانون من المس الشيطاني أو الاشخاص الذين يتعرضون للسحر او غيرهم ، وقد نجح الموسم الاول من ذلك المسلسل ، مما جعل الشركة المنتجة تستكمل احداث المسلسل بجزء جديد.

مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 2 الثانية

وقد ظهر الفنان حمادة هلال في البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل الجديد الذي يعرض طوال شهر رمضان المبارك ، وهو في زفاف شخصية اخية الاصغر الذي يقوم بتجسيد دورة الفنان هادي خفاجة ، كما يظهر أنتشار الفرحة والسعادة في قلب صابر في بداية المسلسل ، ونتوقع أن ينتهي ذلك بحزن شديد ، وهذ ما سنتابعة معكم في احداث الحلقة الاولي.

المداح 2 أسطورة الوادي الحلقة 2 الثانية علي قناة «Mbc مصر»

تعرض الحلقة الاولي من مسلسل المداح اسطورة الوادي الجزء الثاني اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ابريل لعام 2022 وذلك في تمام الساعة الساعة 8 مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وذلك قبل يوم من انطلاق الماراثون الرمضاني 2022.

تردد قناة «Mbc مصر» الناقلة لمسلسل المداح

القمر   التردد   الاستقطاب   الترميز   التصحيح   التشفير  
نايل سات   SD/HD   11470 
رأسي   27500   5/6   مفتوح 

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الثانية من مسلسل المداح ، والتي من المقرر أن تحمل العديد من الأحداث الشيقة جدا ، والغير متوقعة علي الأطلاق من قبل الجمهور ، حيث يظهر حمادة هلال في ذلك المسلسل بشكل جديد من نوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى