أخبار الفن

موعد عرض مسلسل ملف سري الحلقة 1 الاولي رمضان 2022 بطولة هاني سلامة

مسلسل ملف سري الحلقة 1 الاولي رمضان 2022، عشاق الدرما المصرية والفنان الكبير هاني سلامة في أنتظار عرض ملف سري في رمضان 2022، وذلك بعد النجاح الكبير في الاعمال السابقة التي قام بها في الدرما المصرية ،حيث يدخل هاني سلامة شخصية جديدة في ملف سري ،ويمثل شخصية القاضي يحيي عز الدين الذي يحارب الفساد في وقت اختلت فيه موازين العدالة وأصبح الفساد سائداً.

مسلسل ملف سري الحلقة 1 الاولي

يقوم الفنان هاني سلامة في الكشف علي عمليات السرقة والفساد في الدولة علي رجال الاعمال المتمثلة في عائلة مالكي، ولديهم اكبر مصانع وشركات واكبر اقتصاد في البلد، ومن المفترض انهم من الشرفاء والنزهة والامانة، ولكن تم اختلافهم من رجال اعمال منافسين، ليقعو في يد رجل حاكم وعادل وميزان الشرف والامانة المستشار بحيي عز الدين.

ملف سري ح1

يشارك الفنان ماجد المصري لاول مرة مع الفنان هاني سلامة حيث يوجد بينهم صراعات ،ويكون الفنان ماجد المصري متزوج من الفنانة دينا التى تدعى فريدة وهى شخصية أرستقراطية جدًا، وتظهر في شخصية سيدة اعمال وتحب جمع المال جدا.

مسلسل ملف سري من بطولة ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، أحمد سعيد عبد الغنى، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، إيمان يوسف

مسلسل ملف سري الحلقة 1 الاولي

اعلنت قناة DMC، وقناة الحياة، طوال أيام شهر رمضان، بالإضافة إلى منصة “Watch it” الرقمية،عن عرض المسلسل ملف سري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى